بايلا مَحارُ سان جاك و قنديل البحر

 ل Riz Presto

درجه متوسطه 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لم يتم التصويت بعد! كن أول من يقيم هذه المقالة.

طريقة التحضير

  • لنقوم بإعداد هذه الوصفة، نفرم البصل و البسباس وفص الثوم والكرفس بشكل ناعم جدًا. ثم نقوم بتحميص صدفيات سانت جاك في مقلاة بايلاباستخدام حوالي 6 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون على نار قوية، ثم نقوم بإزالته وإضافة الخضروات المفرومة سابقًا على الزيت. نتركها تطهى على نار متوسطة.

    نضيف الطماطم المبشورة، والأرز، ولحم قنديل البحر، ثم الفلفح الأحمر. نطهو المزيج حتى تتبخر السوائل ونسكب فوقها المرق.

    عندما يبدأ الأرز في الغليان، نقوم بتتبيل الكل ونتركه على نار متوسطة لمدة 10 دقائق. ثم نضيف صدفيات سانت جاك ونطهو لمدة 8 دقائق إضافية.

    يقدم الطبق مع بقدونس طازج.

هل تفكر في دعوة العائلة و الأصدقاء للمنزل، و في نفس الوقت إذهالهم؟ اترك وصفة الأرز العادي جانبًا وإختبر نوعًا خاصًا من وصفات الأرز بايلا لذيذة بصدفقيات القديس جاك و قنديل البحر، مع هذه الوصفة كن مستعدا للتفوق، لأنها وصفة فريدة من نوعها، وترافقها جميع العناصر الضرورية لجعل تجربة تذوق البايلا فريدة، متع أصدقائك و أفراد العائلة بهذه الوصفة، و لا تنسى الإستمتاع في مطبخك!

اقتراحات ونصائح لتحضير الباييا

في هذه الأشهر حينما تكون الأيام أطول ولديك المزيد من وقت الفراغ، قد تكون بحاجة إلى وصفة مميزة تضيف لمسة مختلفة، شيء خاص؛ ففي فصل الصيف يمكنك تنفيذ الأفكار والخطط التي لم تستطع تنفيذها خلال باقي العام. لذلك نقترح عليك دعوة بعض الأصدقاء، وجمع العائلة، أو تنظيم عشاء رومانسي وتحضير هذه البايلا اللذيذة بصدفيات القديس جاك و قنديل البحر.

لنذهب للتسوق!

إذا كنت تفكر في تحضير وصفة بايلا بصدفقيات القديس جاك و قنديل البحر و صادف أنك تعيش في منطقة ساحلية، لا تتردد، لاننا نعدك أن وصفة البايلا بصدفقيات القديس جاك و قنديل البحر، ستكون مثالية، ونحن واثقون أنك ستضيفها إلى دفتر الوصفات الخاصة بك فور تجربتها، وسيطلبها منك ضيوفك دائما.
وإذا لم تتوفر على إمكانية الحصول على قنفذ البحر، فيمكنك تجربة هذه الوصفة المتمزية، مع الكلامار او المحار وحتى القمرون.

أهمية المرق الجيد والمحضّر في المنزل

المرق الذي تستخدمه يلعب دورًا كبيرًا في أي وصفة تحتوي على الأرز بريستو . في هذه الحالة، ونظرًا لأننا نتحدث عن وصفة لمناسبة خاصة تهدف إلى إثبات نفسك فيها، من الأفضل أن تحضّر مرقًا منزليًا لتضيف لمسة شخصية خاصة بك. تخلص من مكعبات المرق الصناعية وقم بإعداد مرقك الخاص.